من نحن

الرؤية والرسالة:

رؤية شازن للرخام لتصبح أكبر مورد للرخام الطبيعي من محاجرنا في إيطاليا وأوروبا وفيتنام إلى الشرق الأوسط من خلال توفير الخبرة والاستشارات التي هي على مستوى عال جدا للقطاع الحكومي والقطاع الخاص لتوفير منتجات عالية الجودة والخدمة وفقا لأعلى المعايير.

المهمة:

مهمتنا هي قيادة السوق ، وأن نكون المزود الرائد لخدماتنا والمشورة على الرخام الطبيعي. وسيتم تحقيق ذلك من خلال الخبرة الفعلية في التعامل مع العديد من المشاريع في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ونحن ملتزمون بتعزيز رضا وولاء عملائنا من خلال توفير جودة عالية ، لا مثيل لها من الخدمات والمنتجات

عن شازن:

يعتبر مصنع شازن للرخام والجرانيت منذ نشئته عام 2013 م بشراكة مع مصنع زاغروس للرخام يايطاليا احد المصانع المتطورة في مجال صناعة الرخام والجرانيت في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ومن الشركات المساهمة في النهضة العمرانية التي تشهدها المملكة حيث يقوم المصنع باستيراد المواد الخام الخاصة بصناعة الرخام والجرانيت وبتجهيزها لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها حالياً, وعلي أعلي مستويات الجودة والإتقان. كما شاركت شازن للرخام في العديد من المعارض في العالم مثل معرض فيرونا العالمي الرخام ومعرض البناء والحجر في السعودية .